إرشاد نفسي :إرشاد اجتماعي :إرشاد شرعي :إرشاد صحيإرشاد أكاديمي
جديد الاستشارات تحول المشاعر إلى غيرة ..!كيف أنجو من مكائد الشيطان ؟تعرق اليدين أثناء الخوفأسمع نبضات قلبيأفكر في الموت كثيراً ..!غيرة عمياء بين الأختينرعشة أثناء النوم ..!ألم الصدر عند الصراخهل تضر هذه الأغذية بالصحة ؟كيف تصل المعلومة بسهولة ؟
جديد الإضاءات بناء علاقات جيدة مع اللآخرينالايمان بالقضاء والقدركيف تختار تخصصك في الجامعةالتدخين...مضاعفاته النفسيةبناء شخصية المبتعثةالانطواء.. مظاهر وأسباب ..!كيف تواجهة ضغوطك النفسية؟خطوات نحو القمة
استشارات صحية > تنتابني الكحة مع أي رائحة
السؤال

أعاني من مرض علي مستوي الصدر، ولدي كحة شديدة تصل إلى الغثيان، وعندما أشم أي رائحة تنتابني الكحة، سواء العطور أو مساحيق التجميل أو وسائل التنظيف مثل جافيل، فما الحل؟!


الجواب

واضح أن عندك حساسية أو زيادة تنبه القصبات الرئوية لهذه المواد التي ذكرتها من مساحيق التجميل والجافيل.


وعليك بمراجعة طبيب الحساسية فيمكن أن تتناولي بعض الأدوية المضادة للحساسية، إلا أن الشيء الأساسي في أي حساسية هو تجنب هذه المواد التي تسبب لك الأعراض، وأحيانا قد يكون ذلك صعبا لأن هذه الأشياء يستخدمها الآخرون أيضا، وهي قد تسبب حساسية أيضا عند من يشمها.


والأدوية المضادة للحساسية تخفف من حدوث الأعراض وقد لا تمنعها 100% إلا أنها تساعدك كثيرا، وفي كثير من الأحيان فإن الإنسان قد يحتاج لأخذ الدواء لفترات طويلة.


والله الموفق.


أضيف بتاريخ 9/11/2009 طباعة إرسال الى صديق
RSS | RSS
|
دخول الأعضاء
اسم المستخدم
كلمة المرور
تسجيل جديد