إرشاد نفسي :إرشاد اجتماعي :إرشاد شرعي :إرشاد صحيإرشاد أكاديمي
جديد الاستشارات تحول المشاعر إلى غيرة ..!كيف أنجو من مكائد الشيطان ؟تعرق اليدين أثناء الخوفأسمع نبضات قلبيأفكر في الموت كثيراً ..!غيرة عمياء بين الأختينرعشة أثناء النوم ..!ألم الصدر عند الصراخهل تضر هذه الأغذية بالصحة ؟كيف تصل المعلومة بسهولة ؟
جديد الإضاءات بناء علاقات جيدة مع اللآخرينالايمان بالقضاء والقدركيف تختار تخصصك في الجامعةالتدخين...مضاعفاته النفسيةبناء شخصية المبتعثةالانطواء.. مظاهر وأسباب ..!كيف تواجهة ضغوطك النفسية؟خطوات نحو القمة
استشارات نفسية > أتمنى الموت على نفسي
السؤال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أطلب مساعدتكم في التخفيف عما أشعر به من ضيق، أستعين بالصلاة وبالأدعية وبقراءة القرآن، لكن كثيرا ما أجدني في هم، حتى ـ والعياذ بالله ـ أهم بتمني الموت لنفسي.


الجواب

هذه الحالة تُعرف باسم القلق الاكتئابي، وهي حالة نفسية مرضية، يمكن أن تُصيب البر والفاجر، ولكن قطعاً من يستعين بالصلاة والأدعية، وقراءة القرآن، يجد في ذلك خيراً كثيراً ، ويساعد نفسه في التخلص من هذه الحالة، واعلمي أختي أن المرض هو ابتلاءٌ من الله، وفي حالتك أبشرك أن ابتلاءك بسيطٌ جداً مقارنة بالكثيرين.


سأصف لك علاجاً دوائياً ممتازاً وفعالاً في علاج هذه الحالة، يُعرف باسم (إيفكسر) أرجو أن تبدئي بتناول كبسولة واحدة (75 ملجم) يومياً لمدة شهر، ثم ترفعيها إلى كبسولتين في اليوم لمدة ستة أشهر، ثم تخفضيها بعد ذلك لكبسولةٍ واحدة لمدة ثلاثة أشهر، ثم تتناولي حبة واحدة من قوة وتركيز (37.5 ملجم) لمدة شهر، ثم تتوقف عن العلاج.

أسال الله أن يجعل لك فيه خيراً كثيراً، ومرة أخرى عليك بالصلاة والقرآن والدعاء.


وبالله التوفيق.


أضيف بتاريخ 9/11/2009 طباعة إرسال الى صديق
RSS | RSS
|
دخول الأعضاء
اسم المستخدم
كلمة المرور
تسجيل جديد