إرشاد نفسي :إرشاد اجتماعي :إرشاد شرعي :إرشاد صحيإرشاد أكاديمي
جديد الاستشارات تحول المشاعر إلى غيرة ..!كيف أنجو من مكائد الشيطان ؟تعرق اليدين أثناء الخوفأسمع نبضات قلبيأفكر في الموت كثيراً ..!غيرة عمياء بين الأختينرعشة أثناء النوم ..!ألم الصدر عند الصراخهل تضر هذه الأغذية بالصحة ؟كيف تصل المعلومة بسهولة ؟
جديد الإضاءات بناء علاقات جيدة مع اللآخرينالايمان بالقضاء والقدركيف تختار تخصصك في الجامعةالتدخين...مضاعفاته النفسيةبناء شخصية المبتعثةالانطواء.. مظاهر وأسباب ..!كيف تواجهة ضغوطك النفسية؟خطوات نحو القمة
استشارات صحية > الأكزيما حيرتني !
السؤال

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لكم شكري قبل سؤلي 0000أنا فتاه ذي بشره حساسه من اي شيء ومنذ ما يقارب العام والنصف اصبت بالاكزيما وذهبت لعده عيادات ويوصفون لي من المراهم والحبوب وحقن الابره ومنها مايحوي ع الكورتزون

واستعملته لمده 3اشهر ونصف الشهر تقريبا حسب وصف الطبيب وكلما توقفت عن اخذبعضها عادت الي معاناه الحكه وهمها وانا محتاره هل هي اكزيمااو ارتيكاريا؟وماذا لديكم من الحلول لعلاجها

والخكه لقد حجزتني واحرجتني والحمد لله ع كل حال ارجو ان ينال سؤلي لديكم كل اهتمام000ودمتم للخير سالمين علما بان ابنه عم الاب مصابه به


الجواب

الحالة التي تصفينها تتماشى مع المرض التي ذكرتمينهم ولكن أنت بحاجة للفحص السريري وأيضا للفحص المخبري للدم لتأكيد التشخيص أنصح بمراجعة الطبيب الاختصاصي ولا مانع من استعمال حبوب Aeuris ثلاث مرات في اليوم لمدة لا تقل عن شهر ولربما تتحسن الحالة .


أضيف بتاريخ 29/10/2009 طباعة إرسال الى صديق
RSS | RSS
|
دخول الأعضاء
اسم المستخدم
كلمة المرور
تسجيل جديد