إرشاد نفسي :إرشاد اجتماعي :إرشاد شرعي :إرشاد صحيإرشاد أكاديمي
جديد الاستشارات تحول المشاعر إلى غيرة ..!كيف أنجو من مكائد الشيطان ؟تعرق اليدين أثناء الخوفأسمع نبضات قلبيأفكر في الموت كثيراً ..!غيرة عمياء بين الأختينرعشة أثناء النوم ..!ألم الصدر عند الصراخهل تضر هذه الأغذية بالصحة ؟كيف تصل المعلومة بسهولة ؟
جديد الإضاءات بناء علاقات جيدة مع اللآخرينالايمان بالقضاء والقدركيف تختار تخصصك في الجامعةالتدخين...مضاعفاته النفسيةبناء شخصية المبتعثةالانطواء.. مظاهر وأسباب ..!كيف تواجهة ضغوطك النفسية؟خطوات نحو القمة
استشارات نفسية > لدي مشكلتان,,أحلاهما مر.
السؤال
السلام عليكم الأخوة القائمين بهذا البرنامج الرائع والذي سعدت كثيرا بسماعي عنه ولن أطيل عليكم لأاني أعلم قدر الرسائل التي تصلكم وأتمنى أن تجد رسالتي هذا الأهتمام.. فأنا طالب في الجامعه ولدي مشكلتين المشكله الأولى هي عدم قابليتي للذهاب لحضور المحاضرات حيث أنني كثير الغياب لسبب أجهله وكل مره أستيقظ في الصباح على الصوت المنبه أجد شي بداخلي يمنعني من الذهاب وهذا ما سبب لي الفشل الدراسي حيث أنني الأن من سنين طويله وانا أدرس في الكلية والم أتخرج بسبب رسوبي وحرماني من المواد ناهيك عن قرارات الفصل الأكاديمي والأنذارات التي حصلت عليها بسبب ذلك وفي كل صباح أحاول أن أجاهد نفسي وبكل قدرتي أن أحضر المحاضرات واخشى ان يحدث لي هذا الفصل الداراسي ماحدث لي في السابق. ++++++++++ المشكلة الأخرى وهي التي عندي أهم ايضا من سابقتها ولم أستطع الذهاب لطبيب نفسي لأن العلاج النفسي في المراكز المتخصصه مكلف بعض الشي وبسبب الأحراج والخجل اييضا من هذا الموضوع ولكن المشكله باختصار لدي هي أنني تعرضت للتحرش الجنسي والاغتصاب وانا في صغري لمرات كثيره وهذا الشيء أثر سلبا على حياتي العاطفية والنفسيه ومن ذلك أنني شاذ جنسيا وطبعا هناك تفاصيل كثيره ولكن لا أريد أن اطيل برسالتي. أتمنى أن اجد الأرشاد والتوجيه منكم وكم أتمنى أن أستطيع الذهاب لطبيب نفسي مختص ولكن بالفعل لا أستطيع تكلف العلاج والجلسات وأملي هو أن تساعدوني في الحصول في الخضوع لجلسات نفسيه لدى طبيب مختص,,,, وفقكم الله.

الجواب

أخي الكريم .. أحمد ..         وفقه الله ..


أرسلت لنا استشارتين في رسالة واحدة ..


نأمل التكرم بإعادة إرسال كل استشارة في رسالة مستقلة من خلال هذا الرابط :


http://www.istisharat.net/new.php


مع ذكر كافة التفاصيل المتعلقة بالاستشارة .. خصوصاً الاستشارة الثانية ..


بحيث تشرح بالتفصيل هذه المشكلة .. وكيف تطورت لتصبح شاذاً جنسياً .. وماذا تقصد بشذوذك الجنسي ؟


هل هو ميول شاذة فقط ؟


أم أن هناك ممارسة لهذا الشذوذ مع أشخاص آخرين ..


لا بد من التفصيل حتى نتمكن من مساعدتك ..


وهل ترغب في تحويلك لطبيب نفسي متخصص لمعالجتك مجاناً .. هل لديك الاستعداد لمقابلة الطبيب وشرح معاناتك .. ام أن الخجل والخوف سيمنعك من ذلك ؟


بانتظار رسالتك ..


وثق أنه ليس هناك مشكلة بلا حل ..


ولكن هناك نفوس بلا إرادة وبلا عزيمة ..


وفقك الله ورعاك..


أضيف بتاريخ 3/5/2009 طباعة إرسال الى صديق
RSS | RSS
|
دخول الأعضاء
اسم المستخدم
كلمة المرور
تسجيل جديد